دائرة المالية المركزية

أهلاً وسهلاً بكم
Sign In

الأخبار

يوم العلم

الدائرة المالية

احتفلت دائرة المالية المركزية بالشارقة، صباح الأحد، بيوم العلم، خلال فعالية خاصة نظمتها بهذه المناسبة، بمشاركة موظفي الدائرة الذين عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بعلم الدولة.

احتفلت دائرة المالية المركزية بالشارقة، صباح الأحد، بيوم العلم، خلال فعالية خاصة نظمتها بهذه المناسبة، بمشاركة موظفي الدائرة الذين عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بعلم الدولة الذي يعكس قوة اتحادها وعظمة إنجازاتها.

وقام الشيخ راشد القاسمي، مدير إدارة الموازنة في دائرة المالية المركزية، برفع العلم على السارية بالتزامن مع السلام الوطني، تعبيراً عن مشاعر الحب والوفاء للقيادة الرشيدة، وتأكيداً على أهمية العلم باعتباره رمزاً وطنياً يعبّر عن الولاء المطلق للوطن.

وقالت ريما الشامسي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في الدائرة: "نجسد من خلال هذه الاحتفالية الوطنية السنوية مشاعر الوحدة والولاء، وتعزيز الشعور بالانتماء للوطن، تقديراً لمكانة علم الإمارات في قلوب المواطنين والمقيمين".

وأشارت الشامسي إلى أنه تحت ظل العلم، تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات قيادتها، وتضحيات جنودها، وجهود أبنائها، من تحقيق الكثير من الإنجازات، التي جعلتها مثالاً للأمن والازدهار، ورائدة دول العالم في تحقيق السعادة والرخاء لشعبها".

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد اعتمد الاحتفال بيوم العلم كمناسبة وطنية سنوية اعتباراً من نوفمبر 2013، تزامناً مع الاحتفال بيوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في 3 نوفمبر من كل عام.